أخر الأخبار
صندوق موظفي سابك الخيري بر يقدم 50 سله غذائية لـ #جمعية_البر_الخيرية_بعشيرة     -     ضمن حملة “براً بمكة” .. تلقت الجمعية 100 سلة غذائية لتوزيعها على الاسر المستفيده من خدمات الجمعية     -     دعمت جود الإسكان التابعة لمؤسسة الإسكان التنموى بمبلغ 31.200 ريال.للأسر المحتاجة من مستفيدي المنصة     -     دعمت أوقاف الماجد الخيرية جمعية البر بمبلغ 15.000 ريال لتوزيع سلال غذائية للأسر المتضررة من جائحة كورونا     -     تشارك #جمعية_البر_بعشيرة | في توزيع 325 سلة ضمن مبادرة #غذاؤنا_واحد، والتي تهدف للتخفيف من آثار وباء #كورونا.     -     وصل اليوم بفضل الله الى مستودع الجمعية دعم عيني لمشروع السلة الغذائية الرمضانية وذلك دعم من مؤسسة العثيم الخيرية     -     بدعم من مؤسسة عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية استقبلت الجمعية شحنة من المواد العينية ( 320 كيس أرز ) ونحن إذ نشكر لهم دعمهم لنسأل الله تعالى أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم     -     أطلقت جمعية البر بعشيرة تحت شعار # تطمن عدة مبادرات للمستفيدين من خدمات الجمعية ضمن جهود الدولة لمكافحة فايروس كورونا والتي تهدف أيضا من خلالها بث الرسائل الإيجابية للمجتمع     -     دعمت مؤسسة أوقاف فهد عبدالله العويضة الخيرية الجمعية بمبلغ ( 15000 ) ريال دعم لمشروع السلات الغذائية الرمضانية     -     إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي دعمت جمعية البر الخيرية بعشيرة بـ70 كرتون تمور لتوزيعها على المستفيدين من الجمعية     -    

تسجيل المتطوعين


  

 

 عن العمل التطوعي

التطوع هو الجهد الذي يقوم به الإنسان لمجتمعه بدافع منه ودون انتظار مقابل.قاصداً بذلك تحمل بعض المسئوليات في مجال العمل الإنساني والاجتماعي.وتتبنى "جمعية البر بعشيرة" تفعيل ونشر ثقافة العمل التطوعي لتنمية المجتمع والاستفادة من كل الجهود التطوعية، عبر تنمية قدرات المتطوعين وتحقيق ذواتهم من خلال تدريبهم على المجالات المختلفة في العمل الخيري. لذلك أطلقنا هذا الموقع ليكون نقطة انطلاق لاستثمار جهود المتطوعين وتحفيزهم على المشاركة الفعالة، عبر المساهمة في تأسيس منظمات المجتمع المدني المكمّلة لدورمؤسسات القطاعين العمومي والخاص في الدولة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

 

 

          للتسجيل لدى جمعية البر الخيرية بعشيرة:

  

 

ميثاق العمل التطوعي

ميثاق العمل التطوعي يُنظم علاقة المتطوع بالمبادرة. ويعتبر مرجعاً عاماً لجميع المنتسبين لها. وهو قابل للتعديل أو بإضافة ملاحق عليه، متى اقتضت الحاجة بقرار من مجلس الإدارة، بما يتناسب مع أهداف ووسائل مبادرة العمل التطوعي:

 

  1. أن يتحلى المتطوع بحسن السيرة والسلوك مع الالتزام بالمظهر العام الذي يعكس تمثيله لدينه ووطنه وإسهامه في بناء المجتمع وتجنب إثارة النزعات الدينية أو الطائفية أو السياسية.
  2. الالتزام بالقيم العامة لمبادرة العمل التطوعي.
  3. يستحق المتطوع الاحترام والتقدير والتخطيط الأمثل للاستفادة من وقته ومؤهلاته وقدراته.
  4. يلتزم المتطوع بمبادئ العمل الجماعي وضمان احترام وجهات النظر المختلفة بين أعضاء الفريق، واعتماد سياسة الاقناع بدل الإجبار كوسيلة لاتخاذ القرار، بما لا يؤثر سلباً على المشروع التطوعي.
  5. يحق للمتطوع المشاركة في إبداء الرأي واتخاذ القرار المناسب بما يتناسب مع تطوير العمل التطوعي وتقديم الاقتراحات المكتوبة إلى الإدارة للنظر فيها.
  6. يخصص المتطوع وقت العمل التطوعي لأداء واجباته ويضمن عدم تداخل أهدافه الشخصية مع أهداف العمل التطوعي المشترك فيه.
  7. يقوم المتطوع بإشعار الإدارة بوقت كافٍ في حال:
    • عدم قدرته على استكمال العمل التطوعي عبر تقديم أعذار مقبولة.
    • تغيير بيانات شخصية.
    • الأوقات المناسبة له للتطوع.
  8. يحافظ المتطوع على الآلات والأجهزة والأدوات الموضوعة تحت تصرفه، ولا يستخدمها لأغراض شخصية.
  9. يلتزم المتطوع بعدم إفشاء الأسرار التي يطلع عليها، حتى بعد انتهاء العمل الذي اشترك فيه (أي البيانات والمعلومات التي يطلع عليها المتطوع بحكم شغله للمنصب والتي تبقى مخفية عن الآخرين).
  10. يلتزم المتطوع بعدم تقديم أي تصريح إعلامي عن العمل التطوعي الذي يُشرف عليه، إلا بتصريح أو تخويل من مجلس الإدارة أو المسؤول المباشر عن العمل التطوعي.
  11. يستحق المتطوع الاستفادة من الترقية في سلم الدرجات في حال إثبات جدارته.

 

تواصل معنا